خبراتنا تستند على
شهادات البورد
الخبرة المؤهلة
الكفاءة العالية

 

عيادة جميرا الأمريكية هي إحدى الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الرعاية متعددة التخصصات، وهي تحرص على تقديم التميز في الرعاية والنتائج الإستثنائية للمرضى. نحن حيث يجتمع كبار المتخصصين في صحة المرأة، الرعاية الأولية، الأمراض الجلدية التجميلية. تقع مراكزنا في أماكن استراتيجية في منطقتي جميرا وأم سقيم، حيث يمكن الوصول إليها بسهولة.

نستخدم أحدث الآلات والخدمات. وفّرنا لمرضانا مساحة مصممة لتعزيز الكفاءة وضمان الراحة أثناء الحصول على رعاية طبية مبتكرة ومتقدمة. لدينا فريق من الأطباء والجراحين ذو تخصصات مختلفة وعلى درجة عالية من التأهيل، وجميعهم مرخصون ومعتمدون من مجلس الإدارة.

لماذا تختارنا نحن؟

  • جراحونا والمتخصصون ذوي خبرة وتعليم عاليين.
  • مجموعة متكاملة من الآلات المتطورة لتلبية احتياجاتك الخاصة.
  • مراكزنا في أماكن إستراتيجية في دبي يسهل الوصول إليه.
مجرب

نتائج رائعة لمرضانا

مرضانا هم محور كل ما نقوم به. نحن نسعى جاهدين ليكون مرضانا أولاً وفي قمة أولوياتنا دائمًا.

نحن مخلصون لمن نخدم نكرس كل جهدنا لتزويد مرضانا برعاية عالية الجودة وشخصية.

نحن نهدف إلى جعل إقامتك مريحة قدر الإمكان، ويسعدنا دائمًا مناقشة أي متطلبات قد تريدها. سواء كنت مريضًا مقيما، أو مريضًا تحتاجنا لعيادة واحدة، أو مريضًا خارجيًا، فسيتم الاعتناء بك من قبل فريق من الخبراء المتفانين في عملهم لضمان حصولك على أفضل علاج ممكن.

موظفونا مؤهلون تأهيلاً عالياً في مجال عملهم، ويقدمون أعلى معايير الرعاية، مما يساعد المرضى على التعافي بشكل أسرع. نحن نقدم خبرة عالمية المستوى عبر مجموعة واسعة من التخصصات، حيث تعمل فرق متعددة التخصصات معًا لتوفير التشخيص والعلاج الشامل لجميع مرضانا.

نحن ملتزمون برعاية مرضانا، ونفخر بالمعايير العالية للرعاية الطبية التي نعتمدها.