إحجر موعداً مع طبيب الأطفال في دبي

غالباً ما يمرض الأطفال بسبب العوامل البيئية المحيطة، أو لأن جهازهم المناعي لا يزال فطرياً وفي طور التأقلم. فهم بحاجة إلى الرعاية الأولية الجيدة. وبالتالي، يجب عرضهم على طبيب الأطفال.

طب الأطفال هو تخصص طبي يرتبط بالرعاية الصحية والطبية للرضع والأطفال والمراهقين منذ الولادة وحتى سن الثامنة عشرة. لا يُعنى طب الأطفال بالتعامل الفوري مع الطفل المريض فحسب، بل يهتم أيضاً بالتأثيرات الطويلة المدى على أسلوب الحياة، حالات العجز وكيفية الإستمرار.

الأسئلة الأكثر تداولاً

  • هل يمكنني مقابلة طبيب الأطفال الخاص بي قبل ولادة طفلي؟

نعم، في الواقع نحن نشجع بشدة الآباء والأمهات على زيارة طبيب الأطفال لدينا في دبي. خلال هذه الزيارة، سيجيب طبيب الأطفال على أية أسئلة متعلّقة بممارساتنا الطبيّة أو بطفلك الحديث الولادة. قم بزيارة صفحتنا الخاصّة بالأهل الذين ينتظرون مولوداً للحصول على المزيد من المعلومات.

  • كيف أضمن حصول طفلي على كشف من قبل طبيب أطفال أو طبيب أسرة؟

عند إعداد الزيارة الإفتراضية لطفلك، يمكنك إختيار الطبيب المختص الذي ترغب بزيارته. حالما تقوم بالإختيار، ستجد قائمة مختارة من الأطباء وعندها يمكنك بدء الزيارة مع أول طبيب متاح أو تحديد موعد في وقت لاحق.

  • هل يستقبل طبيب الأطفال الزيارات الإفتراضية بعد ساعات العمل؟

نعم. يتوفر أطباء الأطفال وأطباء طب الأسرة بشكل عام على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، عطلات نهاية الأسبوع، والعطلات الرسمية؛ وليس هناك أيّة رسوم إضافية لخدمة ما بعد ساعات العمل.

يعد إختيار طبيب الأطفال المناسب لطفلكم أمراً في غاية الأهمية، لأنه يساعدكم على تحديد أنماط حياة صحية له ويدعم الطرق المثلى لخياراتكم، وعلاج الأمراض التي تهدد الحياة في الطفولة والتي تتطلب العناية المركزة. وكذلك الكشف عن المشاكل السلوكية والإعاقات الوظيفية وإدارتها.

في عيادة جميرا الأمريكية، يعالج أطباؤنا الخبراء مجموعة من الحالات التي تؤثر على الأطفال. كما نحرص على توفير رعاية مخصصة فائقة الجودة لطفلك طوال فترة العلاج، في بيئة نظيفة ومريحة. نهدف إلى توفير رعاية شاملة للأطفال وأسرهم. حيث يكرس أطباؤنا أنفسهم للإهتمام بالأطفال، من أصغر الرضع الخدج إلى الأطفال المصابين بأمراض خطيرة.

نرحب بكم لتجربة الرعاية الجيدة و الخدمات العالية الجودة في عيادة جميرا الأمريكية.